السلام عليكم..
قرأت قصه في منتدى ثاني وحابه أنقله لكم وأشوف ردودكم..
الشله الخبيثه
كانت في بنت إسمها هديل عمرها 16 سنه في مدرسه خاصه وتعرفت هديل على صديقات جدد بس صديقاتها مره رايحين فيها وسلوكهم خطآ وطريقهم غلط
هديل ماكانت عرف ان اخلاقهم مو زينه ,هديل عندها 5 صديقات وكل وحده أخلاقها أسوء من الثانيه وهم شلة سوء , وكانت في وحده من البنات خارج الشله كانت تقول حق هديل ياهديل انا اسمي هنوف وحابه اتعرف عليك واصير صديقتك لو تسمحين وهديل قالت اكيد راح اقبل وقالت وحده من شلة هديل لا لاتخلينها تصير وحده من شلتنا هذي مانحبها خبيثه تجيب كلام وتودي كلام قالت هديل بس انا ماشفت منها شي خبيث وإذا شفت انا بنفسي راح اتركها وقالو شلتها احنا لازم نبعد هديل من هنوف مانبيها تصادقها وبعد مرور شهرين على بال مايسوون خطتهم عشان يخربون علاقة هديل وهنوف سوو خطه ماتطري لا عالبال ولاعالخاطر,والخطه هي:الشله الخبيثه اخذو من شنطة هديل دفتر المذكرات وحطو الدفتر في شنطة هنوف عشان يفضحون هنوف بإنها هي اللي سرقت دفتر المذكرات حق هديل,ودخلو الفصل البنات وحده من الشله الخبيثه قالت حق هديل : هدوله عطيني دفترك المذكرات عشان اكتب لك وتتذكريني قالت هديل الحين بعطيكي ودورت هديل وقالت دفتري مادري وينها احد خذاه من الشنطه وهي تصيح وقالت هنوف ليش تصيحين مو لهالدرجه هذا دفتر وتقديرن تاخذين دفتر غيره
قالت هديل لا ماقدر آخذ غيره لأن الوالده الله يرحمها قبل لاتموت كتبت لي,وقالت هنوف بس حبيبتي راح ادوه لك لاتخافيه ولاتصيحين وقالت وحده من الشله خلينا ندور يمكن بشنط البنات وحده وحده ودورو بشنطة هنوف ولقو الدفتر بشنطة هنوف وهديل مومستوعبه اللي يصير,وقالو شلة هديل يعني انتي اللي خذتيه ياحراميه وتسوين نفسك بريئه وحنونه وتواسين صديقتنا , هديل صدقت شلتها وقالت ياليتني سمعت كلام شلتي قالو لي ماصادقك لكن ندمت اني عرفتك,قالت هنوف لا لاياهديل لاتصدقينهم هم اللي خططو عشان هم يكرهوني صدقيني وقالت هديل شوفي لاعاد تجلسين يمي بالفصل ولاتحاولين تكلميني انا اكرهك بقوه,قالت هنوف الله يلعنكم فرقتو بيننا بس الحقيقه راح تبان سوا الحين او بعدين,
وبعد مرور اسبوعين راحو شلة هديل في بيت هديل ويطلعون مع بعض وصارو صديقات بس صداقة سوء يوم من الأيام هديل كانت بتدخل الفصل بس قبل لاتدخل سمعت شلتها قاعدين يسولفون وقالت خلني اتسمع شيقولون؟ سمعت هديل من ورى الباب انهم يقولون الحمدلله قدرنا نفرق بين هديل وهنوف ولولاي انا كان ماعرفتو تخططون ودخلت هديل وقالت لهم انتو اوقح بنات واوقح شله عرفتهم بحياتي تفرقون بيني وبين بنت مسوت شي بريئه؟ الله يلعنهم ياشلة الفساد"
راحت هديل البيت واتصلت على هنوف عالجوال بس هنوف تسكر بوجهها وحاولت تتصل وترسل مسجات اعتذار بس للأسف ماقبلت لأنها هانتها,بالآخر راحت هديل المدرسه وقالت قام البنات حق هنوف : هنوف انا اعتذر قدام البنات وآنا آسفه اني ظلمتك وأهنتك عادي نرجع صديقات؟ وصدقيني راح أترك صديقات السوء وبرجع للصديقة الوفيه,
قالت هنوف: اكيد نرجع صديقات والله يسامحهم على اللي سووه..
قرأت قصه في منتدى ثاني وحابه أنقله لكم وأشوف ردودكم..
الشله الخبيثه
كانت في بنت إسمها هديل عمرها 16 سنه في مدرسه خاصه وتعرفت هديل على صديقات جدد بس صديقاتها مره رايحين فيها وسلوكهم خطآ وطريقهم غلط
هديل ماكانت عرف ان اخلاقهم مو زينه ,هديل عندها 5 صديقات وكل وحده أخلاقها أسوء من الثانيه وهم شلة سوء , وكانت في وحده من البنات خارج الشله كانت تقول حق هديل ياهديل انا اسمي هنوف وحابه اتعرف عليك واصير صديقتك لو تسمحين وهديل قالت اكيد راح اقبل وقالت وحده من شلة هديل لا لاتخلينها تصير وحده من شلتنا هذي مانحبها خبيثه تجيب كلام وتودي كلام قالت هديل بس انا ماشفت منها شي خبيث وإذا شفت انا بنفسي راح اتركها وقالو شلتها احنا لازم نبعد هديل من هنوف مانبيها تصادقها وبعد مرور شهرين على بال مايسوون خطتهم عشان يخربون علاقة هديل وهنوف سوو خطه ماتطري لا عالبال ولاعالخاطر,والخطه هي:الشله الخبيثه اخذو من شنطة هديل دفتر المذكرات وحطو الدفتر في شنطة هنوف عشان يفضحون هنوف بإنها هي اللي سرقت دفتر المذكرات حق هديل,ودخلو الفصل البنات وحده من الشله الخبيثه قالت حق هديل : هدوله عطيني دفترك المذكرات عشان اكتب لك وتتذكريني قالت هديل الحين بعطيكي ودورت هديل وقالت دفتري مادري وينها احد خذاه من الشنطه وهي تصيح وقالت هنوف ليش تصيحين مو لهالدرجه هذا دفتر وتقديرن تاخذين دفتر غيره
قالت هديل لا ماقدر آخذ غيره لأن الوالده الله يرحمها قبل لاتموت كتبت لي,وقالت هنوف بس حبيبتي راح ادوه لك لاتخافيه ولاتصيحين وقالت وحده من الشله خلينا ندور يمكن بشنط البنات وحده وحده ودورو بشنطة هنوف ولقو الدفتر بشنطة هنوف وهديل مومستوعبه اللي يصير,وقالو شلة هديل يعني انتي اللي خذتيه ياحراميه وتسوين نفسك بريئه وحنونه وتواسين صديقتنا , هديل صدقت شلتها وقالت ياليتني سمعت كلام شلتي قالو لي ماصادقك لكن ندمت اني عرفتك,قالت هنوف لا لاياهديل لاتصدقينهم هم اللي خططو عشان هم يكرهوني صدقيني وقالت هديل شوفي لاعاد تجلسين يمي بالفصل ولاتحاولين تكلميني انا اكرهك بقوه,قالت هنوف الله يلعنكم فرقتو بيننا بس الحقيقه راح تبان سوا الحين او بعدين,
وبعد مرور اسبوعين راحو شلة هديل في بيت هديل ويطلعون مع بعض وصارو صديقات بس صداقة سوء يوم من الأيام هديل كانت بتدخل الفصل بس قبل لاتدخل سمعت شلتها قاعدين يسولفون وقالت خلني اتسمع شيقولون؟ سمعت هديل من ورى الباب انهم يقولون الحمدلله قدرنا نفرق بين هديل وهنوف ولولاي انا كان ماعرفتو تخططون ودخلت هديل وقالت لهم انتو اوقح بنات واوقح شله عرفتهم بحياتي تفرقون بيني وبين بنت مسوت شي بريئه؟ الله يلعنهم ياشلة الفساد"
راحت هديل البيت واتصلت على هنوف عالجوال بس هنوف تسكر بوجهها وحاولت تتصل وترسل مسجات اعتذار بس للأسف ماقبلت لأنها هانتها,بالآخر راحت هديل المدرسه وقالت قام البنات حق هنوف : هنوف انا اعتذر قدام البنات وآنا آسفه اني ظلمتك وأهنتك عادي نرجع صديقات؟ وصدقيني راح أترك صديقات السوء وبرجع للصديقة الوفيه,
قالت هنوف: اكيد نرجع صديقات والله يسامحهم على اللي سووه..