:نلعب و نمرح و
(أعراض التوجيهي العلمي(
ينتاب طلاب التوجيهي العلمي سنويا أعراض أهمها
ظهور هالة سوداء حول العينين نتيجة السهر
إلتهاب في الأذن الوسطى جراء تكرار سماع جمل"كيف حال دراستك، شد الهمة ،العلمي بدو هز كتاف"
هلوسة ناتجة عن كثرة الدروس الخصوصية
انزلاق في الفقرات الظهرية نتيجة حمل الكتب
طفح جلدي نتيجة طفشان الدماغ من الجمجمة
حدوث بعض الاختلاجات ناتجة عن تداخل قوانين الفيزياء مع بعضها
تضخم في الكبد نتيجة تسمم بمعادلات الكيمياء العضوية
عسر في هضم المعلومات الكثيفة والقوانين الغريبة
نوبات ربو متكررة نتيجة التحسس تجاه كتب رياضيات
بداية أعرض مرض الزهايمر ونسيان كل شئ
ظهور شيب مبكر بعد دراسة أسئلة السنوات السابقة
توتر عصبي حاد ناجم عن اقتراب موعد الامتحان
الإصابة إما بالسمنة المفرطة أو فقدان الشهية نتيجة الخوف من المجهول
انفجار المرارة لارتفاع معدلات القبول الجامعي
ثقب في القلب نتيجة إعادة التوجيهي عدد لا نهائي من السنوات
سكتة دماغية ناجمة عن انعدام وجود مستقبل........
(أعراض التوجيهي العلمي(
ينتاب طلاب التوجيهي العلمي سنويا أعراض أهمها
ظهور هالة سوداء حول العينين نتيجة السهر
إلتهاب في الأذن الوسطى جراء تكرار سماع جمل"كيف حال دراستك، شد الهمة ،العلمي بدو هز كتاف"
هلوسة ناتجة عن كثرة الدروس الخصوصية
انزلاق في الفقرات الظهرية نتيجة حمل الكتب
طفح جلدي نتيجة طفشان الدماغ من الجمجمة
حدوث بعض الاختلاجات ناتجة عن تداخل قوانين الفيزياء مع بعضها
تضخم في الكبد نتيجة تسمم بمعادلات الكيمياء العضوية
عسر في هضم المعلومات الكثيفة والقوانين الغريبة
نوبات ربو متكررة نتيجة التحسس تجاه كتب رياضيات
بداية أعرض مرض الزهايمر ونسيان كل شئ
ظهور شيب مبكر بعد دراسة أسئلة السنوات السابقة
توتر عصبي حاد ناجم عن اقتراب موعد الامتحان
الإصابة إما بالسمنة المفرطة أو فقدان الشهية نتيجة الخوف من المجهول
انفجار المرارة لارتفاع معدلات القبول الجامعي
ثقب في القلب نتيجة إعادة التوجيهي عدد لا نهائي من السنوات
سكتة دماغية ناجمة عن انعدام وجود مستقبل........
:نلعب و نمرح و