مسـاء .. صباح
{ معطر بــ .. آنغآم الملتـآع .. }
مدـ خ ـل ../ تجيني كل ماشميت (عطرك ويتخيلي )
ليه خايف هذا أنا و (996699 )
مدري كيف \ أبدى حبيبي مرتبك مثلك خايف !
يا رجا الملهوف.. تكفى لم باقي الشوق يدفى .،
و [احضن الشوق ] بوجودك وخلني داخل حدودك
دام هذا الشوق فينا والهوى يركض .. يبينا !
يا شوق قلب ن يشيل { الحب وشلونه
.. عساه بعده على علمي ويطريني
خايف تكون الليالي شدت ( ضعونه )
.. واقفى ولا عاد يذكر ماضي سنيني . ،
يعز علي { حبيبي } مـآ اسمعك
يلي روحي لك وقلبي .. يتبعك
فـآقد سمعي بكلمه ..،
فيني يـآما قلتها قول
{ آحبك }
[ تعجبيني ] في غرورك واعتزازك
.........
{ وتتعبيني في ميولك وانحيازك
انتِ يا النجمه البديعه الحالمه بين النجوم }.
.......
ذكرياتك \ في خيالي ماتنوم
وان نسيتك ذكريني ..
واسلى الذكرى بمزاجك
وين آنت يسألوني ( قلبي ).. !
وعقلي وعيني مع مدآمعهـا .،
القلب يبكي .. ويسأل وين مضنوني
والعين تشكي ولا حد سـآمعهـآ .،
وينه [ حبيبي ] يخلق الله دلوني ..!
روحي معه يـاعرب منهو يرجعهـآ .،
من غاب \ عني وانا البسمات جافوني ..
وافراح قلبي " آنـآ " والله مودعهـآ .،
ماتمنيتك لانك كنت \ ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره ..،
اني ممكن اوصلك
كنت اشوفك مثل نجم [ في السما ساطع وعالي ]
يابعيد وجابك الله |..،| لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق ..،
اللي محا عتم الليالي
تجيني في الاغاني ــــ في السوالف في سؤال الحال
تجيني كل ماشميت (عطرك ويتخيلي )
رحلت ..، انت وتركت لخاطري طيفك وصبر طال
غدت ذكراك شمس .. ماتغيب وصورتك \ ظلي
حكيت - ومالقيت من الحكي إلا الندم موال ..
سكت ومت بالحسره ولا .\, أدري وشهو أحسن لي
أحبك كل مافيني [ يحبك ياخلي البال ]
تخيلتك دواي وصرت .. جرحي الصعب ياخلي
تعبت ارحل مع وجيه البشر بنساك بالترحال
ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس وأهلي..}..
عشقته ومـآعرفت آنه ( حرآم )
يكون له عـآشق .،
هويته ومـآهقيت آني ( بيوم )
آندم عـلى سوآتي .،
ابتسم لا لا لا
هذي ماهي ابتسامه .،
ــ ياحبيبي هذي نوع من الملامه .،
ملامه جدا رقيقه اداري فيها الحقيقه بابتسامه .،
الحقيقه ياهي مره وعسيره كيف يرضى العشير للعشيره .،
يرضى في جرحه وغرورهـ .. لايراعي له لاشعوره بابتسامه ،؛
ياهي صعبه الليالي الي اقضيها لحالي وعن عذابي .،
{ وانت غافل ولاداري وتجاهل بابتسامه } .،!
آآه يا خيبة { رجاي فيك }
لاحرام ماودي ادعي عليك
..منت عاجبني لك ايام وليالي
تسرح بألفين دنيا حتى لو انك .. معاي !
ماتحس فيني .،. احس اني لحالي
احس اني \ لحالي
مـ خ ــرج../
ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس وأهلي..}
...
إن شــآء اللهـ تعجبكمـ أعذروني التنسيق
مومضبط بس مورآآضيهـ تفتح معاي الالوان ..!!
{ معطر بــ .. آنغآم الملتـآع .. }
مدـ خ ـل ../ تجيني كل ماشميت (عطرك ويتخيلي )
ليه خايف هذا أنا و (996699 )
مدري كيف \ أبدى حبيبي مرتبك مثلك خايف !
يا رجا الملهوف.. تكفى لم باقي الشوق يدفى .،
و [احضن الشوق ] بوجودك وخلني داخل حدودك
دام هذا الشوق فينا والهوى يركض .. يبينا !
يا شوق قلب ن يشيل { الحب وشلونه
.. عساه بعده على علمي ويطريني
خايف تكون الليالي شدت ( ضعونه )
.. واقفى ولا عاد يذكر ماضي سنيني . ،
يعز علي { حبيبي } مـآ اسمعك
يلي روحي لك وقلبي .. يتبعك
فـآقد سمعي بكلمه ..،
فيني يـآما قلتها قول
{ آحبك }
[ تعجبيني ] في غرورك واعتزازك
.........
{ وتتعبيني في ميولك وانحيازك
انتِ يا النجمه البديعه الحالمه بين النجوم }.
.......
ذكرياتك \ في خيالي ماتنوم
وان نسيتك ذكريني ..
واسلى الذكرى بمزاجك
وين آنت يسألوني ( قلبي ).. !
وعقلي وعيني مع مدآمعهـا .،
القلب يبكي .. ويسأل وين مضنوني
والعين تشكي ولا حد سـآمعهـآ .،
وينه [ حبيبي ] يخلق الله دلوني ..!
روحي معه يـاعرب منهو يرجعهـآ .،
من غاب \ عني وانا البسمات جافوني ..
وافراح قلبي " آنـآ " والله مودعهـآ .،
ماتمنيتك لانك كنت \ ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره ..،
اني ممكن اوصلك
كنت اشوفك مثل نجم [ في السما ساطع وعالي ]
يابعيد وجابك الله |..،| لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق ..،
اللي محا عتم الليالي
تجيني في الاغاني ــــ في السوالف في سؤال الحال
تجيني كل ماشميت (عطرك ويتخيلي )
رحلت ..، انت وتركت لخاطري طيفك وصبر طال
غدت ذكراك شمس .. ماتغيب وصورتك \ ظلي
حكيت - ومالقيت من الحكي إلا الندم موال ..
سكت ومت بالحسره ولا .\, أدري وشهو أحسن لي
أحبك كل مافيني [ يحبك ياخلي البال ]
تخيلتك دواي وصرت .. جرحي الصعب ياخلي
تعبت ارحل مع وجيه البشر بنساك بالترحال
ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس وأهلي..}..
عشقته ومـآعرفت آنه ( حرآم )
يكون له عـآشق .،
هويته ومـآهقيت آني ( بيوم )
آندم عـلى سوآتي .،
ابتسم لا لا لا
هذي ماهي ابتسامه .،
ــ ياحبيبي هذي نوع من الملامه .،
ملامه جدا رقيقه اداري فيها الحقيقه بابتسامه .،
الحقيقه ياهي مره وعسيره كيف يرضى العشير للعشيره .،
يرضى في جرحه وغرورهـ .. لايراعي له لاشعوره بابتسامه ،؛
ياهي صعبه الليالي الي اقضيها لحالي وعن عذابي .،
{ وانت غافل ولاداري وتجاهل بابتسامه } .،!
آآه يا خيبة { رجاي فيك }
لاحرام ماودي ادعي عليك
..منت عاجبني لك ايام وليالي
تسرح بألفين دنيا حتى لو انك .. معاي !
ماتحس فيني .،. احس اني لحالي
احس اني \ لحالي
مـ خ ــرج../
ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس وأهلي..}
...
إن شــآء اللهـ تعجبكمـ أعذروني التنسيق
مومضبط بس مورآآضيهـ تفتح معاي الالوان ..!!